بالإضافة إلي المناقشات مع صناع القرار ، فإن المقابلات مع خبراء الصناعة - و هم أفراد لديهم المعرفة بالمنشأة ي الصناعة .
يمكن أن تساعد الباحثين في تحديد مشكلة البحث التسويقي بشكل أفضل .
وقد يتواجد هؤلاء الخبراء إما داخل الشركة أو خارجها .
و إذا ما تم توسعة فكرة الخبراء لتشمل أفراد لديهم خبرة بموضوع البحث ، فإن المقابلة في هذه الحالة ، يطلق عليها مسح خبرة ( Experience Suruey ) .
يمكن أن تساعد الباحثين في تحديد مشكلة البحث التسويقي بشكل أفضل .
وقد يتواجد هؤلاء الخبراء إما داخل الشركة أو خارجها .
و إذا ما تم توسعة فكرة الخبراء لتشمل أفراد لديهم خبرة بموضوع البحث ، فإن المقابلة في هذه الحالة ، يطلق عليها مسح خبرة ( Experience Suruey ) .